الفلاسفة عادة ما يفشلون في حكم البلاد الباز عن الرئيس التونسي

منذ 9 شهر
December 4, 2019, 4:48 am

 "الفلاسفة عادة ما يفشلون في حكم البلاد" الباز عن الرئيس التونسي
قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن الدولة التونسية تعيش الآن أجواء أقرب ما تكون لأجواء ثورة 2011، موضحا أن الشاب التونسي عبد الوهاب الجبلاني الذي حرق نفسه بسبب الفقر وحالته الاقتصادية المتردية، يذكر التونسيين بـ"بوعزيزي" الذي حرق نفسه قبل 2011.
وأوضح الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أنه الآن بعد 9 سنوات من قيام الثورة التونسية، الأوضاع في تونس تدهورت بشكل كبير للغاية، لا يوجد استثمار، والبطالة ارتفعت بشكل كبير.
واستكمل أن السياسيين في تونس انشغلوا بالتنظير السياسي دون أن ينتبهوا لأن الشعوب تريد أن تأكل في النهاية، موضحا أن الرئيس التونسي قيس سعيد، يكتب على حسابه تغريدات فلسفية بشكل مستمر دون أن يقدم أي جديد.
واستكمل :"الفلاسفة والمثقفون عادة يفشلون في الحكم، وتونس لاتحتاج لفلاسفة ، ولكن لنهضة حقيقية  تقوم بها "
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play