البحث

أمطار وشبورة كثيفة.. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبله وتنشر بيان بدرجات الحراره

منذ 1 شهر
December 4, 2019, 7:15 am
أمطار وشبورة كثيفة.. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبله وتنشر بيان بدرجات الحراره

أمطار وشبورة كثيفة الأرصاد تحذر من طقس  الـ3 أيام المقبله وتنشر بيان بدرجات الحراره


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الثلاثة أيام المقبلة (الأربعاء- الخميس- الجمعة).
ويتوقع خبراء الهيئة، أن يشهد اليوم الأربعاء، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية دافئ على باقى الأنحاء نهارا بارد ليلا.
كما يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد، أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر، مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية هناك.
وسجلت درجات الحرارة على السواحل الشمالية 23 -14، والوجه البحري والقاهرة 23- 15، وجنوب سيناء والغردقة 26 - 18، وشمال الصعيد 23- 11 وجنوب الصعيد 25- 14.
وأضافت الهيئة أن طقس الخميس مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية دافئ على باقى الأنحاء نهارا بارد ليلا، كما تظهر السحب المنخفضة والنتوسطة على البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية كما تقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.
وسجلت درجات الحرارة على السواحل الشمالية 23 -14، والوجة البحري والقاهرة 23- 15، وجنوب سيناء والغردقة 26 - 18، وشمال الصعيد 24- 12 وجنوب الصعيد 26- 13.
وأكد الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس الجمعة المقبل، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية دافئ على باقى الأنحاء نهارا بارد ليلا، كما تظهر السحب المنخفضة والنتوسطة على البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء كما تقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.
وسجلت درجات الحرارة على السواحل الشمالية 22 -14، والوجه البحري والقاهرة 23- 15، وجنوب سيناء والغردقة 25 - 18، وشمال الصعيد 24- 12 وجنوب الصعيد 27- 13.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.