البحث

تسخر من ليفربول محمد صلاح شقيقة رونالدو

منذ 7 شهر
December 4, 2019, 8:18 am
تسخر من ليفربول محمد صلاح شقيقة رونالدو

حدث
 تسخر من ليفربول محمد صلاح شقيقة رونالدو
وصفت كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو، تعليق فيرجيل فان ديك بالأمر المضحك بعد أن قال مدافع ليفربول والمحترف في صفوفه محمد صلاح ، مازحًا أن المهاجم البرتغالي "لم يكن ضمن المرشحين" لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في 2019.

وحصل الهولندي فان دايك على المركز الثاني بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي ، بينما حل رونالدو في المركز الثالث.

وغاب رونالدو عن حفل الجائزة التي توج بها خمس مرات مفضلاً الذهاب إلى ميلان حيث نال جائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وردا على سؤال لصحفي هولندي عن غياب رونالدو أجاب فان ديك: لماذا تسأل؟ هل كان ضمن المرشحين للجائزة؟. وهو ما جعل كاتيا أفيرو ترد من خلال "إنستجرام" وقالت: عزيزي فيرجيل. أينما كنت الآن. حضر رونالدو هذا الحفل ألف مرة.

وأشارت إلى سجل شقيقها في الدوري الانجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد وقالت: توّج كريستيانو بلقب الدوري الانجليزي ثلاث مرات بينما لعبت أنت هناك منذ سنوات ولم تتوج بهذا اللقب حتى الآن. في إشارة إلى عدم حصول ليفربول على لقب الدوري منذ 1990.

وبعد أن ذكرت مزيدا من إنجازات شقيقها مع ريال مدريد قالت: عليك الآن يا فيرجيل أن تحاول تحقيق بعض هذه الإنجازات قبل أن نتحدث مجددا. إذا نجحت في الحصول على بعض هذه الألقاب لربما أمكنك الجلوس على طاولة واحدة مع كريستيانو.

وسجّل رونالدو 21 هدفا في الدوري الايطالي الموسم الماضي وساعد يوفنتوس في الفوز باللقب للمرة الثامنة على التوالي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.