البحث

اسرار جديدة عن ما حدث لـ نوف بنت قطر و شاهد ماذا ستفعل تكشفها قناة الجزيرة

منذ 1 شهر
December 4, 2019, 10:14 am
اسرار جديدة عن ما حدث لـ نوف بنت قطر و شاهد ماذا ستفعل تكشفها قناة الجزيرة

اسرار جديدة عن ما حدث لـ نوف بنت قطر و شاهد ماذا ستفعل تكشفها قناة الجزيرة 
حدث


كشفت واقعة هروب الفتاة القطرية نوف التي تبلغ من العمر21 عامًا وطلبها اللجوء في بريطانيا، عن ازدواجية المعايير في التغطية الإعلامية لقناة الجزيرة القطرية حسب ناشطين ومعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي، انتقدوا بشدة تجاهل الإعلام لهذه الواقعة، مقابل الاهتمام الواسع قبل أشهر بقضية الفتاة السعودية رهف القنون.

وغرد الكاتب يحيى التليدي "في قضية رهف القنون استنفرت قناة الجزيرة بعشرات التقارير المسيئة وقادت حملات مسعورة لتشويه صورة المملكة ولكنها صمتت صمت القبور في قضية الفتاة القطرية #نوف_بنت_قطر !! غير مستغرب هذا التناقض من #قناة_الجزيرة الغريب لو فعلت عكس ذلك ".
   
وغرد شجاع المطرفي: "وين المنظمات الحكوكيه عن #نوف_بنت_قطر ؟ وين التعاطي الإعلامي الغربي والجزيرة عنها ؟ وين النسويات عن قضيتها؟ ام ان الفوكس فقط مسلط على السعوديات؟".

وعلقت المغردة أصايل بنت حجاب آل جويعد: "هل ستتصدر #نوف_بنت_قطر نشرات قناة الجزيرة مثل رهف ؟! أو أن الرأي الآخر لا مكان له عندما يكون الموضوع لا يمس السعودية ؟".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.