البحث

بالصور مصدر يكشف وصول الدفعة الأولى من جرارات السكة الحديد الجديدة

منذ 7 شهر
December 4, 2019, 2:07 pm
بالصور مصدر يكشف وصول الدفعة الأولى من جرارات السكة الحديد الجديدة

بالصور مصدر يكشف وصول الدفعة الأولى من جرارات السكة الحديد الجديدة

كشف مصدر بالسكة الحديد عن وصول السفينة البحرية "جدة" قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية منذ قليل، وذلك برصيف رقم 65 التابعة لهيئة ميناء الإسكندرية والمحملة بالدفعة الأولى للجرارات الأمريكية الجديدة ضمن صفقة توريد 100 جرار التابعة لشركة جنرال الكيريك الأمريكية.



وصول الدفعة الأولى من جرارات السكة الحديد الجديدة إلى ميناء الإسكندرية

وأكد مصدر بالسكة الحديد، لـ "أهل مصر" أن الهيئة قامت بتجهيز سكك داخل ورش الجرارات التابعة لورش الفرز بالقاهرة، لاستقبال الجرارات الجديدة، وذلك لإجراء الإستعدادات الخاصة برحلتها الأولى أو فى إزالة الأعطال الخفيفة إن وجدت بعد تشغيلها، مشيرًا بأن الأماكن الجديدة للجرارت الجديدة هى بشكل مؤقت لحين الإنتهاء من إنشاء مجمع الورش الجديدة بمنطقة بشتيل، والتى تشمل إنشاء ورش متخصصة للجرارات الحديثة للتعامل مع كافة الأعطال المستقبلية بشكل احترافى، وذلك عقب الإنتهاء من تدريب قائدي القطارات والفنيين والمهندسين.



وصول الدفعة الأولى من جرارات السكة الحديد الجديدة إلى ميناء الإسكندرية
وأضاف أن ورش الجرارات مسؤولة عن استلام جميع الجرارات من شركة ايرماس، والتى تقوم بعمل الصيانة الدورية والعمرات الجسيمة لجميع أنواع الجرارات، وأن ورش الجرارات دورها مقتصر على الصيانة الخفيفة فقط والتى تشمل تغيير الكشافات الأمامية للجرار وأمبير الحمل وكذلك لقم الفرامل المسؤولة عن إيقاف الجرار.

يذكر أن المهندس كامل الوزير، وزير النقل، أعلن أن غدا الخميس، سيشهد استلام الدفعة الأولى من الجرارات الأمريكية الجديدة، والتى تشمل 10 جرارات من صفقة توريد وتصنيع ١١٠ جرار سكة حديد وإعادة تأهيل ٨١ جرارا من الأسطول الحالي.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.