البحث

نشر خبر قديم عن تفاصيل القبض على مذيع الاخوان احمد منصور فى ألمانيا و تداول فيديو القبض عليه

منذ 1 شهر
December 4, 2019, 11:46 pm
نشر خبر قديم عن تفاصيل القبض على مذيع الاخوان احمد منصور فى ألمانيا و تداول فيديو القبض عليه


نشر خبر قديم عن تفاصيل القبض على مذيع الاخوان احمد منصور فى ألمانيا و تداول فيديو القبض عليه



تم نشر تفاصيل القبض على المذيع الاخواني احمد منصور فى ألمانيا و هذا الخبر قديم من عام 2015 و تم نشر التفاصيل اليوم مع تداول فيديو القبض عليه على مواقع التواصل الاجتماعىً

 القبض على أحمد منصور مذيع الإخوان في ألمانيا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو يظهر فيه أحمد منصور المذيع الإخوانى بقناة الجزيرة المسيئة لمصر، وهو يستغيث بقطر، معلنا القبض عليه فى مطار تيجيل ببرلين فى ألمانيا، بطلب من الإنتربول الدولى، إثر بلاغ من السلطات المصرية تمهيدا لترحيله لمصر، وقال المذيع الأخواني أحمد منصور، إنه تم احتجازي رغم إبلاغي لسلطات مطار تيجيل ببرلين بامتلاكى وثيقة من الإنتربول الدولى بأننى غير مطلوب بأى تهمة فى العالم، وأن كل القضايا الموجهة لى قضايا زائفة، مشيرا إلى أن سلطات المطار رفضت الانصياع له وقررت احتجازه.

وأضاف "منصور": "سلطات المطار أبلغتنى أنهم سيرحلوننى إلى القاهرة، تنفيذا لعقوبة تم الحكم على بها، وأنتظر قرار السلطات بالإفراج عنى، فهذه ليست أول مرة يتم القبض على بها بألمانيا".

المذيع الأخواني أحمد منصور
القبض على المذيع الإخوانى أحمد منصور
كان أحمد منصور مذيع الإخوان مقدم برنامج "بلا حدود" على قناة الجزيرة، قد سبق اعتقاله فى مطار بألمانيا على خلفية تهم جنائية، أثناء العودة إلى الدوحة، وقال فريق دفاع القناة، إن اعتقال منصور في مطار برلين، تم بناء على طلب من مصر، وإن المدعي العام يفحص هوية الرجل بالإضافة إلى احتمال تسليمه لمصر.

اعتقال أحمد منصور مذيع الأخوان فى مطار برلين
ومن جانبها قالت وكالة "رويترز" الإخبارية، إن اعتقال أحمد منصور، المذيع بقناة الجزيرة فى برلين جاء بطلب من مصر، وأنه يتوقع أن يواجه قاضيا قريبا سيقرر ما إذا كان سيقوم بترحيله إلى مصر.

 القبض على أحمد منصور مذيع الاخوان في ألمانيا  


فيديو اعتقال المذيع الاخواني أحمد منصور
ونقلت رويترز تصريحات منصور، والتى قال فيها إن السلطات الألمانية أخبرته أنهم يتعاملون مع قضية جنائية دولية، وأن قاضيا سيقرر ما إذا كان ينبغى ترحيله لمصر، وكان منصور، الذى يحمل الجنسية البريطانية أيضا، قد حكم عليه بالسجن 15 عاما غيابيا العام الماضى فى قضية تعذيب محام فى ميدان التحرير عام 2011
.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.