البحث

تصرف غامض من إنجي سلامة خطيبة الراحل هيثم أحمد زكى بعد اختفاء أسبوعين

منذ 1 اسابيع
December 5, 2019, 1:06 am
تصرف غامض من إنجي سلامة خطيبة الراحل هيثم أحمد زكى بعد اختفاء أسبوعين

تصرف غامض من إنجي سلامة خطيبة الراحل هيثم أحمد زكى بعد اختفاء أسبوعين


فاجأت إنجي سلامة، خطيبة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، أصدقاءها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بتعليق الأمومة بعد اختفائها وعدم تفاعلها عبر حسابها لأكثر من أسبوعين متواصلين، منذ أخر منشور لها، التي أعلنت من خلاله عن عزمها عمل مشروع خيري، ليكون صدقة جارية لـ هيثم.

أخر منشور لـ إنجي سلامة - خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، كان بتاريخ 17 نوفمبر الماضي، والتي أعلنت فيه عن مشروع بناء دار أيتام، مسنين، ذوي احتياجات خاصة وعيادات خارجية صدقة جارية لـ هيثم، ولم تفعل حسابها بأي منشور بعد ذلك، في موقف غامض أثار حيرة أصدقائها.

قرار إنجي سلامة - خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، جاء بعدما قامت بحذف صورتها الشخصية، وأيضًا حذف كل صورها التي سبق ونشرتها على فيسبوك، قبل رحيل هيثم، لتفاجئ الكثيرون بذلك.

وكانت إنجي سلامة، خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، قد كشفت عن قيامها بعمل صدقة جارية أخرى له، إذ كتبت عبر فيسبوك قائلة: «انا بجمع صدقة جارية لـ هيثم أحمد زكي لحفر بئر مياه في المنيا ومحطة تحلية مياه، البئر هيتكلف 170 الف جنيه يا ريت كله يعمل شير وكلنا نساعد، ده رقم المؤسسة اللي هتعمل البئر +201066744148».

كان هيثم أحمد زكي قد رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ، قبل 17 يومًا، وتحديدًا يوم الخميس 7 نوفمبر، بعدما عُثر عليه مفارقًا للحياة داخل منزله.

وكانت التحقيقات أكدت أن وفاة هيثم أحمد زكي طبيعية، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية عقب شعوره بـ المغص والتقلصات نتيجة تناوله العقاقير ومقويات العضلات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.