البحث

مباحث التموين تداهم مقر شركة أبليكس الشهيرة بـ (لو راجل كل)..إليك التفاصيل

منذ 1 اسابيع
December 5, 2019, 1:44 am
مباحث التموين تداهم مقر شركة أبليكس الشهيرة بـ (لو راجل كل)..إليك التفاصيل

تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين بالجيزة، بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لأمن القطاع، من ضبط شركة مستحضرات غير معتمدة.
وردت معلومات لمدير وضباط مباحث التموين بالقطاع ، تداول إعلان تجاري لمستحضر طبي للتخسيس (ابليكس) على قنوات الفضائية، وقيام عدد من الفنانين بالدعاية لذلك المنتج تحت شعار " لو راجل كل " ويشار بالإعلان وجود تصريح بوزارة الصحة.
بإجراء التحريات تبين أن الشركة المنتجة للمستحضر المنوه عنه، شركة تايلاند فارما الكائنة بدائرة قسم شرطة الطالبية، ملك "السيد .ح.إ"، بالاستعلام من وزارة الصحة أفادت أن المنتج غير مدرج كعقار بشري أو مكمل غذائي، وبالاستعلام من المعهد القومي للأغذية  أفاد أن المنتج غير معتمد.
تم القيام بحملة من ضباط الإدارة بالاشتراك مع التفتيش الصيدلي، و مفتشي التموين استهدفت المكان المشار إليه وأمكن ضبط "طارق م.ع" 35 سنة، مدير الشركة، مقيم بالمعادي وبتفتيش الشركة ضبط بداخلها الأتي: 245 كرتونة بداخل كل منها 15 عبوة لمنتج ابليكس، بإجمالي 3675 عبوة، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، تم تقنين الإجراءات حيالهم.

نقلا عن بوابة اخبار اليوم

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.