البحث

رامي جمال يوجة رسالة شكر لـ تامر حسني على دعمه.. والأخير يرد

منذ 1 اسابيع
December 5, 2019, 1:57 am
رامي جمال يوجة رسالة شكر لـ تامر حسني على دعمه.. والأخير يرد

رامي جمال يوجة رسالة شكر لـ تامر حسني على دعمه والأخير يرد


وجه الفنان رامي جمال، رسالة شكر للفنان تامر حسني، على دعمه الدائم له، وعلى صورته في بوستر الحفلة، التي من المقرر إقامتها في 20 ديسمبر الشهر الجاري، ويحيي النجمان تامر حسنى ورامي جمال، حفلا غنائيا يوم 20 ديسمبر الجاري، في التجمع الخامس بمسرح المنارة.

وقال "جمال"، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أولا طبعا خليني أقول أني أكيد بدعمك انك تفضل تشرفنا في أي حاجة مش بس في چينيس ثانيا في تفصيلة مهمة جدا ميعملهاش غيرك، هي حجم صورتي في بوستر الحفلة اللي أنت طلبت إنه يتعمل قدك، أنت إنسان سليم جدا، وتستاهل أكتر من اللي أنت فيه شكرًا".
فيما رد الفنان تامر حسني، على جمال بتغريدة أخرى: "يا رامي أنت تستاهل كل حاجة جميلة، وعادي أني أفكر كدا، لأنك فنان حقيقي، وليك تقديرك اللي هو كدا ونص".

وتابع حسني ممازحًا رامي جمال: "أنا بحضر توزيع جديد لأغنية دايب، اللي هي لحنك، ولازم نغنيها مع بعض مفاجأة للجمهور، متقولش لحد خالص، عايزينها مفاجأة للناس في الحفلة".

هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.