البحث

تعرف على رسالة قوية من مرتضى منصور للاعب الزمالك .. مرتضى يفتح النار على حمدي النقاز

منذ 1 شهر
December 5, 2019, 1:25 pm
تعرف على رسالة قوية من مرتضى منصور للاعب الزمالك .. مرتضى يفتح النار على حمدي النقاز

تعرف على رسالة قوية من مرتضى منصور للاعب الزمالك مرتضى يفتح النار على حمدي النقاز
كتبت ـ منة عمر:
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن حمدي النقاز لاعب الفريق الأبيض "نصاب" وحصل على مسحتقاته كاملة، كما حصل على مقدم شهر يناير 2020.
وخلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية قال منصور موجهًا حديثه للنقاز: "إن لم تستحٍ فافجر ما شئت، إنت نصاب، عقد اللاعب التونسي مع الزمالك 4 مواسم، مر منهم موسمين ويتبقى موسمين".
وأضاف: "طبقًا لعقده مع النادي، حصل على دفعتين من مستحقاته حتى يناير 2020، ومن المفترض أن يحصل على الدفعة الجديدة في أبريل المقبل".
وتابع رئيس الزمالك: "تقدم وكيله نبيل أبو زيد بشكوى منذ فترة لعدم حصوله على مستحقاته من اللاعب".
وواصل: "كان من المفترض أن يحصل أبو زيد على 10 % من عقده مع الزمالك، ولم يحصل سوى على 10 آلا دولار فقط ويتبقى له ما يزيد على 132 ألف دولار".
وأكمل: "النقاز وصمة عار على تونس، اللاعب تم تحرير محضر ضده في منتصف مايو الماضي، وأنا من تكفلت بخروجه والآن يريد لي الجميل!".
واستطرد مرتضى منصور حديثه قائلًا: "ملكش عندي حاجة، إنت قابض لحد يناير".
يواصل منصور: "وكيلك قدم شكوى وكنت على مشارف الإيقاف محليً ودوليًا، دفعت له جزء من الفلوس ولطبت منه عدم استكمال اجراءات الشكوى".
من جانبه قال نبيل أبو زيد وكيل النقاز: "هناك عقد رسمي بيني وبين النقاز موثق من اتحاد الكرة، والعقد بين اللاعب والزمالك اسمي مكتوب فيه، كذلك العقد الثلاثي".

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.