البحث

نكشف لكم موعد زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد

منذ 1 شهر
December 5, 2019, 2:02 pm
نكشف لكم موعد زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد

نكشف لكم موعد زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد
حدث

أكد كامل الوزير، وزير النقل، أنه لن يتم تحريك أسعار تذاكر السكك الحديدية والمترو في التوقيت الحالي، وأن سعر التذكرة ثابت ولن يتغير، رغم تطوير الخدمات داخل هيئة السكة الحديد.

وأشار الوزير، إلى أن ذلك الاستقرار سيكون حتى ٣٠ يونيو ٢٠٢٠، لأنه عقب دخول العربات والجرارات جديدة بخدمات مميزة أعلى، ستكون مصروفات التشغيل أعلى، وأنه قبل يونيو ٢٠٢٠ سيتم خلق حوار مجتمعي مع النواب والجلوس مع جميع طوائف الشعب المصري.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس في ميناء الإسكندرية، على هامش تفقده وصول ١٠ جرارات جديدة  إلى الميناء قادمة من إمريكا، ضمن صفقة توريد وتصنيع ١١٠ جرار سكة حديد جديد وإعادة تأهيل ٨١ جرار من الأسطول الحالي، مصنعة من شركة جنرال إلكتريك الأمريكية.

ووفق بيان سابق لوزارة النقل أن هيئة السكة الحديد تعاقدت مع شركة جنرال إلكتريك"الأمريكية على لتصنيع وتوريد 100 جرار جديد للسكة الحديد، بالإضافة إلى إعادة تأهيل 81 جرارا خارج الخدمة وتوفير قطع الغيار اللازمة لها، بجانب إجراء الصيانة وتوفير قطع الغيار اللازمة لـ181 جرارا لمدة 15 عامًا، بتكلفة إجمالية تصل إلى 575 مليون دولار، شاملا التعاقد على تدريب 30 مهندسًا و245 فنيًا بالسكة الحديد فى مصانع الشركة وتأهيلهم.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.