البحث

الكاف يحسم مكان استضافة مباراة الزمالك وبطل أنجولا

منذ 8 شهر
December 5, 2019, 5:57 pm
الكاف يحسم مكان استضافة مباراة الزمالك وبطل أنجولا

 الكاف يحسم مكان استضافة مباراة الزمالك وبطل أنجولا


حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مكان إقامة مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولى المقرر إقامتها السبت المقبل فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر مطلع داخل الاتحاد الإفريقي أن مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولى ستقام بملعب "السلام سابقا" الأهلي حاليا، كما هو محدد لها مشيرا إلى أن كافة الأقاويل التى تفيد بنقلها إلى ملعب الدفاع الجوي غير صحيحة.

وأضاف أن الكاف لا يتعامل سوى بالبيانات الرسمية مع الاتحادات والأندية مؤكدا أن الكاف تلقي إخطارا من قبل اتحاد لكرة المصري يفيد بإقامة مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي على ملعب السلام مساء السبت المقبل .

وكان مسئولو الزمالك أعلنوا رغبتهم فى نقل مباراة الفريق الأبيض أمام بطل أنجولا إلى ملعب الدفاع الجوى بدلا من السلام .

ويسعى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتعويض خسارته أمام مازيمبي الكونغولي وخسارة أول 3 نقاط في الجولة الأولى، ليصبح في المركز الرابع من ترتيب المجموعة.

ويتصدر المجموعة مازيمبى بثلاثة نقاط، وفي المركز الثاني أول أغسطس الأنجولي برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع زيسكو يونايتد الزامبي.

وكان الإعلامي أحمد شوبير أعلن تغيير اسم استاد السلام الدولى إلى اسم " استاد الأهلي بعد حصول مجلس القلعة الحمراء على حق الانتفاع به لمدة 25 عاما مقبلة .

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " قائلا : "رسميًا تغيير اسم ستاد السلام إلى ستاد النادي الأهلي ووضع شعار النادي على الاستاد 🦅".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.