البحث

بكري يكشف مصير الإبراشي والديهي

منذ 5 شهر
December 5, 2019, 9:44 pm
بكري يكشف مصير الإبراشي والديهي


بكري يكشف مصير الإبراشي والديهي


حدث


قال الإعلامي والبرلماني "مصطفي بكري"، إن هناك توقعات هامة حول التغييرات في الإعلام المصري خلال الفترة الحالية، لافتا إلي أن الإعلامي خالد ابو بكر سيشارك الإعلامية بسمة وهبة على قناة "أون".

ونوه "الإعلامي مصطفي بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدي البلد" الفضائية، إلي أن الإعلامي وائل الإبراشي سينتقل للتليفزيون المصري في برنامجه الرئيسي مع الإعلامية "ريهام السهلي".

وأوضح الإعلامي والبرلماني "مصطفي بكري"، أن الإعلامي "حسام الحداد" سيشارك الإعلامية "لبني عسل" في برنامج "الحياة اليوم" المذاع علي فضائية "الحياة".

لافتا، الي أن الإعلامي "عمرو خليل" سيشارك الإعلامية "ريهام ابراهيم" في توك شو الرئيسي علي قناة سي بي سي اكسترا، كما يتوقع عودة الإعلامي "اسامة كمال" علي قناة "القاهرة والناس".

كما نوه الإعلامي "مصطفى بكري"، عضو مجلس النواب، إلي أنه من المتوقع عودة الإعلامي "نشأت الديهي" على إحدى القنوات العربية.


https://youtu.be/7TQssKgEgbU
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.