البحث

زينة في تدوينة غامضة عن تامر حسنى بسبب “الفلوس”..هل الحرب الباردة بدأت؟

منذ 1 شهر
December 6, 2019, 2:42 am
زينة في تدوينة غامضة عن تامر حسنى بسبب “الفلوس”..هل الحرب الباردة بدأت؟

في تدوينة نشرتها النجمة زينة اعتقد من خلالها البعض أنها بداية الحرب الباردة بينها وبين النجم تامر حسنى ، خاصة وأنها المحت أنها ستعلن عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى أن الطريقة التى كتبت بها زينة كلامها تعتبر جديدة عليها ولم يسبق أن تتحدثت عن صديق مقرب بمثل ما كتبت.

وقالت زينة عبر تدوينة نشرتها عبر انستجرام:“مبروك للنجم الكبير العالمي أهم نجم في الوطن العربي والعالم كله نجم الجيل والأجيال القادمة kingofgeneration والـnext generations، وباذن الله فيلمك يكسر الدنيا كالعادة ويحقق أعلى إيرادات يانجم النجوم”.
وأضافت: “وبعيدا عن النجومية، أنا كان ليا الحظ أني أكون اختك وصديقتك وأنت عشرة عمري، وزي ما قلت لك قبل كده ماعنديش عمر قد اللي فات أعوضك بيه، طول عمرك جدع وطيب وفي ظهري، وجدعنتك واحترامك بتزيد كل يوم عّن يوم، ربنا يديك على أد نيتك يا حبيبي يارب”.
وأكملت تدوينتها:“عمري ما هنسي أول ما مضيت فيلم الفلوس والحلم اللي حلمته اللي قريب وقريب أوي كمان هاحكيه للناس اللي خلاني ألف حوالين نفسي فاكر، أنا بقي عرفته، يا وش الخير، ركزوا أوي معايا في موضوع حلم تامر ده، ده أهم مافي الموضوع، علشان يعرفوا أنك كمان ربنا كرمك مش من فراغ، أدعوا لتامر ياجماعة ربنا يديه على أد نيته لأنه بجد يستاهل”.

فيلم “الفلوس” من بطولة تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، ومحمد سلام، إضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.
وكان تغير اسم الفيلم أكثر من مرة حيث كانت فى البداية اسمه “كل سنة وانت طيب” وبعدها “الجوكر” واستقر فى النهاية على اسم “الفلوس”.

نقلا عن القاهرة 24




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.