البحث

بمطار القاهرة إحباط محاولة تهريب مستحضرات تجميل بحوزة راكب ألماني

منذ 1 شهر
December 6, 2019, 3:04 am
بمطار القاهرة إحباط محاولة تهريب مستحضرات تجميل بحوزة راكب ألماني

 بمطار القاهرة إحباط محاولة تهريب مستحضرات تجميل بحوزة راكب ألماني 
تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، من إحباط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل، بحوزة راكب ألماني من أصل مصري، وذلك بالمخالفة للقانون، وتم تحرير محضر ضبط جمركي بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأفاد مصدر بمطار القاهرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط شركة مصر للطيران القادمة من فرانكفورت اشتبه ميلاد رسمي، مأمور اللجنة الجمركية، في راكب ألماني الجنسية من أصل مصري قادم من ألمانيا، وبالعرض على مجدي فريد، مدير الجمرك بالإنابة، قرر تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة "الإكس راي" بمعرفة محمود شحاتة، مأمور الفحص، فتم تأكيد الاشتباه.

وبالعرض على عصام محمدين، مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة جمركية لتفتيش حقائبه من حسن خليفة، مأمور الجمرك، تحت إشراف حسن عبد اللطيف، مدير الحركة، فتبين وجود 2600 عبوة من مستحضرات التجميل والعناية الشخصية مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

ضبط راكب حاول استخدام منتجات الأسواق الحرة لتهريب مخدرات بمطار القاهرة

و قرر جمال عبد الفتاح، مدير عام مبنى جمارك الركاب بمطار القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات، وتحرير محضر تهرب جمركي رقم 140 لسنة 2019.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.