عقب إقالته.. ميتشو يوجه رسالة جديدة لجماهير الزمالك

منذ 9 شهر
December 6, 2019, 4:02 am

وجه الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك السابق رسالة لـ جماهير الفريق عقب أيام من اقالته من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق .

وكتب ميتشو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : " ممتن لكل من يهتم بكرة القدم في مصر والذين يضعون الزمالك في قلوبهم على الرحلة التي لا تنسى .
وأضاف ميتشو :" خالص تقديري وتحياتي لـ لاعبي الفريق و مجلس الادارة كان من دواعي سروري العمل معكم انه لامر رائع ان اعمل في هذا المجال معكم ".

وتابع ميتشو : " حظ سعيد واتمني لكم التوفيق و الخير" .

وأعلن مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور اقالة ميتشو من قيادة الفريق خاصة في ظل نتائج الفريق السيئة كما أعلن تولي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للأهلي قيادة الفريق .

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play