البحث

شاهد أول صورة لمسجد هيثم أحمد زكي

منذ 1 شهر
December 6, 2019, 11:55 am
شاهد أول صورة لمسجد هيثم أحمد زكي

حدث
شاهد أول صورة لمسجد هيثم أحمد زكي




فاجأت الفنانة ناهد السباعي، جمهور ومحبي هيثم أحمد زكي، بالإعلان عن إنشاء جامع باسمه، وذلك من خلال نشر صورة للمسجد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

وقالت ناهد، تعليقًا على الصور: "بكرة الجمعة الخامسة بعد وفاة هيثم أحمد ذكي. الحمد لله دفعته في المدرسة وصحابة بنوا جامع باسمة ويوم ١٣ /١٢ أول صلاة جمعة فيه ربنا يتقبل منهم ومنا جميعا صالح الأعمال ويجعله في ميزان حسنات هيثم باذن الله بكره في صلاة الجمعة ادعوا لهيثم وأمواتنا والأموات جميعا. نرجو عدم وجود أي صحافة تجنبآ للمشكلات الجامع ده للعبادة والدعاء وصالح الأعمال فقط وليس للتصوير والاعلام والتزييف #هيثم_احمد_زكي #هيثم_زكي #جامع_هيثم_احمد_ذكي".

يذكر أن هيثم أحمد زكي توفى في نوفمبر 2019 بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.


 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.