البحث

آخرهم الأمير أندرو وترامب.. الافعال الغير اخلاقية تلاحق زعماء العالم

منذ 8 شهر
December 6, 2019, 12:27 pm
آخرهم الأمير أندرو وترامب.. الافعال الغير اخلاقية تلاحق زعماء العالم

آخرهم الأمير أندرو وترامب الافعال الغير اخلاقية تلاحق زعماء العالم

الضجة التي أثيرت بعد لقاء الأمير أندرو الكارثي مع إذاعة بريطانية لم تتوقف آثاره بتنحيه عن أداء واجباته الملكية فقط، فقد ظهرت قضية جديدة ضده اتهم فيها هو والرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتورطهم في حضور حفلات جنسية، وأنهما كانا على علاقة بقوادة.

فجرت هذه القضية الجديدة صحيفة ديلي ميل البريطانية، ونشرت صور نادرة لأول مرة من هذا الحفل الجنسي، العديد من الشخصيات البارزة ظهرت فيه، ومنهم دونالد ترامب، وميلانيا، والأمير أندرو، وقوادة شهيرة، وجيفري إيبستين، وكان قد أقيم للاحتفال بعيد الهالوين في شهر أكتوبر عام 2000.


تم التقاط صورا لترامب وهو يقف مع السيدة جيسلاين ماكسويل التي ذكر اسمها في قضية جيفري إبستاين، وعارضة الازياء هايدي كلوم، وفتاة الليل ماكسويل والتي ظهرت في صورة مع الأمير أندرو وكانت ترتدي باروكة شقراء وملابس ذهبية اللون، وبدا أن ترامب وأندرو يعرفان بعضهما حيث تحدثا لمدة 15 دقيقة، ثم سرعان ما غادر أندرو الحفل برفقة سيدة كانت أكبر سنا من الموجودين بالحفل.

هذه السيدة كان شكلها مريب ولا يتناسب مع سنها فكانت ترتدي باروكة شقراء وملابس ذهبية ضيقة، واتضح حاليا انها ماكسويل التي تعمل قوادة مع فتيات أصغر من السن القانوني، لتعد علاقة أندرو وترامب بها فضيحة جديدة تلاحقهما، خاصة وأنها مختبئة حاليا في مانشستر باي ذا سي، في ماساتشوستس ، مع حبيبها الرئيس التنفيذي لشركة تكنولوجية ويدعى سكوت بورجرسون.

هذه ليست الفضيحة الجنسية الأولى التي تطارد أمير أو رئيس دولة، فسبق وافتضح الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون بسبب علاقته غير الشرعية مع مدربة الخيول مونيكا لوينسكي، والتي صرحت فيما بعد بأن كلينتون قد استغلها.

واثيرت الكثير من الشائعات عن علاقة سرية تجمع بين الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي ونجمة هوليوود مارلين مونرو، وكذلك فضيحة رئيس صندوق النقد اولي السابق دومينيك سترواس اذي اتهم بالاعتداء على عاملة بفندق في الولايات المتحدة ما أطاح به من منصبه.


8 / 8








هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.