البحث

مفاجأة من محامى عائلة مريم لم نستلم أعضاءها حتى الآن

منذ 8 شهر
December 6, 2019, 1:14 pm
مفاجأة من محامى عائلة مريم لم نستلم أعضاءها حتى الآن

 مفاجأة  من محامى عائلة "مريم": لم نستلم أعضاءها حتى الآن


قال الدكتور عماد أبوحسين، محامي أسرة الطالبة "مريم" التي تعرضت لاعتداء وحشي العام الماضي في بريطانيا توفيت على إثره، وأسدل الستار على قضيتها بعد صدور الأحكام الجنائية نهاية في شهر يونيو الماضي- إن أسرة مريم شعرت بأن الأحكام التي صدرت في القضية ضعيفة ولا تتناسب مع الجرم الذي ارتكب في حق ابنته.

وأضاف: لم نستطع أن نفعل شيئًا لأن "كله بالقانون"، مشيرًا إلى أن أسرتها وجدت نفسها فجأة أمام فاجعة أثبتت أن القضية ما هى إلا حرب طرفاها أسرة مكلومة ودولة كاملة.

وأوضح أن تلك الفاجعة هي أنهم- حتى الآن- لا يعلمون أين أعضاء مريم، التي تتمثل في القلب والرئتين والمخ، مشيرًا إلى أنهم قاموا بالتوقيع على أوراق استلام الجثمان بتاريخ ٢٠١٨/٤/٢٨ دون الأعضاء، وذلك لأن الطب الشرعى ما زال يحتاج الأعضاء حتى ينتهى من كتابة التقرير النهائي للوفاة.

وأضاف محامي أسرة الطالبة "مريم" أنهم قاموا باستلام الجثمان في ٢٠١٨/٥/٩، وتم مواراته الثرى والدفن بتاريخ ٢٠١٨/٥/١١ دون الأعضاء.

وأكد أنهم ما زالوا يتساءلون عن أعضاء مريم التي لم يقوموا باستلامها حتى الآن، لافتًا إلى أن الإنسان يموت مرة أما مريم فماتت ألف مرة، متسائلًا: أين حق مريم؟.

يذكر أن محكمة نوتنجهام البريطانية أصدرت الحكم يونيو الماضي على "ماريا فريزر"، 20 سنة، بالسجن 8 أشهر في مؤسسة الجناة الخاصة بالشباب، فيما تم الحكم على فتاة ثانية تدعى "بريتانيا هانتر"، 18 عامًا، بالخدمة المجتمعية وإعادة التأهيل.

وتمت معاقبة "ناتاشا وليامز" بالتحويل إلى مركز إعادة تأهيل المجرمات القصر لمدة عام، ومعاقبة المجرمة "و.ن" بالإحالة إلى مركز إعادة التأهيل المجرمات القصر لمدة 9 أشهر، وبمعاقبة راشيل دوبينز بالإحالة لمركز إعادة التأهيل للمجرمات القصر لمدة 6 أشهر، وعاقبت "د.ب" أيضا بالإحالة إلى مركز إعادة تأهيل المجرمات القصر.

وتعرضت للاعتداء من قِبل 6 فتيات بريطانيات في مدينة نوتنجهام، حيث تم سحلها لمسافة 20 مترًا في أحد الشوارع المزدحمة بالمارة؛ ما تسبب لها فى إصابات جسيمة ما أدى إلى وفاتها.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.