تعرف على المخرج الشهير الذى يهاجم ياسمين صبري ويرفض العمل معها (صورة)

منذ 1 سنه
December 6, 2019, 11:19 pm

حدث
تعرف على المخرج الشهير الذى يهاجم ياسمين صبري ويرفض العمل معها (صورة)





عاد المخرج محمد سامي، لمواصلة هجومه على الفنانة ياسمين صبري، على إثر الخلافات التي نشبت بينهما بعد عرض مسلسل "الأسطورة".
خلافات ياسمين صبري والمخرج محمد سامي بدأت بعد عرض مسلسل الأسطورة عام 2016، حيث اتهمت ياسمين المخرج بأنه حذف عددا كبيرا من مشاهدها من أجل زوجته الفنانة مي عمر التي شاركت في المسلسل أيضا، وهو الأمر الذي نفاه سامي في ذلك التوقيت، كما نفاه بطل العمل الفنان محمد رمضان خلال استضافته مع الإعلامي وائل الأبراشي، وكذّب ياسمين صبري.
وأكد "سامي" استحالة مشاركته في أي عمل فني مع أي فنان أساء له فى وقت سابق، وقال لـ"الوطن": "أول جلسة جمعتني بياسمين كانت وقت التحضير لمسلسل الأسطورة، وكشفت لي أنها عرض عليها مسلسلين وهما الأسطورة وجراند أوتيل ولكنها محتارة في اختيار إحداهما، فنصحتها باختيار جراند أوتيل لكونها في بداية مشوارها الفني وتحتاج إلى أن يشاهدها الجمهور طيلة 30 حلقة، عكس دورها في الأسطورة الذي تظهر فيه لمدة حلقتين في البداية ثم تعود للظهور في الحلقة 21، ولكنها صممت على الأسطورة، حبا في شعبية محمد رمضان الجارفة".
وأضاف: "يستحيل أن أعمل مرة أخرى مع ياسمين صبري، فبعيدا عن أي خلافات، أنا طلبت مرتين خلال تصوير مسلسل الأسطورة عدم استمرارها في العمل بسبب عدم قدرتها على الحديث، هي مبتعرفش تتكلم".

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play