البحث

البرلمانى مصطفى بكري جيش مصر يحمي الأمن القومي

منذ 5 شهر
December 6, 2019, 11:27 pm
البرلمانى مصطفى بكري جيش مصر يحمي الأمن القومي

حدث
البرلمانى مصطفى بكري: جيش مصر يحمي الأمن القومي 

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مشاركة القوات المسلحة في تنمية الدولة ومشروعاتها الكبرى هي حق أصيل للشعب المصري فالجيش يتحمل مسئولية حماية الأمن القومي والعمل على تنمية البناء.

وكشف بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن البيانات الرسمية المعتمدة لدى المؤسسات الدولية تؤكد ان نسبة مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد المصري تبلغ 61.1% وتشير البيانات أن مساهمة القطاع المدني تبلغ 36.4% من حجم الاقتصاد المصري.
تابع الإعلامي مصطفى بكري أن نسبة مشاركة القوات المسلحة في الاقتصاد المصري لا تتعدى 1.8% من إجمالي حجم النشاط الاقتصادي في مصر، ويشارك في هذه النسبة القطاع المدني بنسبة 1.4% بما يعني أن النسبة الحقيقة للقوات المسلحة في الاقتصاد المصري 4% من المشروعات التي يتولي الإشراف عليها وتنفيذها الجيش المصري بهدف إحداث تنمية حقيقية في مصر مع تشغيل العديد من الشركات المدنية الأخرى حيث عمل أكثر من 5 ملايين مصري في مشروعات الجيش خلال الفترة الماضية.


وأضاف بكري أن الجيش قام بإنشاء مصنع العريش للأسمنت بهدف توفير الاحتياجات من الاسمنت، موضحا أن المصنع قام ببيع الزيادة عن احتياجات القوات المسلحة من الاسمنت في السوق للحد من سيطرة الاحتكارات على هذا القطاع.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.