البحث

ربع إيراداته لأطفال العرب المشردين..تفاصيل المزاد الذى يقيمه تامر حسنى لبيع ملابسه

منذ 7 شهر
December 7, 2019, 9:49 am
ربع إيراداته لأطفال العرب المشردين..تفاصيل المزاد الذى يقيمه تامر حسنى لبيع ملابسه


 ربع إيراداته لأطفال العرب المشردينتفاصيل المزاد الذى يقيمه تامر حسنى لبيع ملابسه 


كشف الفنان تامر حسني كواليس تسجيله بموسوعة "جينيس" كأكثر فنان ملهم في العالم، قائلا إنه تلقى دعوة لإقامة معرض للملابس التي ارتداها في أفلامه المشهورة وملابسه الشخصية، على أن تذهب ربع قيمة إيرادات المزاد لمصلحة الأطفال العرب المشردين في جميع أنحاء العالم.
قال حسني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن المعرض شهد إقبالا كبيرا، وأن ذلك رشحه لدخول موسوعة "جينيس" كأكثر فنان ملهم، مشيرًا إلى أن "اللجنة التي اختارته لها شروط صعبة وقواعد كبيرة وشروط صعبة ومستحيلة".
وأشار إلى أن من شروط المسابقة أن تٌجرى في دولة بعيدة عن دولة الفنان، على أن ينتقل جمهوره لهذه الدولة للتصويت له خلال 4 أيام فقط، معتبرًا أن الحدث كان صعبًا ورفض المشاركة فيه مرتين بسبب كبر حجم العنوان "الأكثر تأثيرًا وإلهامًا".
وأكد أن التأثير يرجع إلى أنه "في حد ناس تراجعوا عن موقف بسببه، أو شباب تراجعوا عن المخدرات بسبب مشهد عمله في فيلم"، مشيرًا إلى أن مشهد في فيلم "نور عيني" ساعده في الحصول على الجائزة.
وقال حسني: "الواحد لما بيطلع على المسرح بياخد طاقة من الجمهور بترفع روحه جدا، وبتخليه ينطلق مع الجمهور ويقدر يتعامل، وأول استقبال للجمهور هو اللي هيكمل بيه الحفلة".
وكشف عن أعماله المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيطرح فيلم جديد بعنوان "الفلوس"، 25 ديسمبر الجاري، ويشاركه في البطولة خالد الصاوي ودينا وعائشة بن أحمد.
وأشار إلى أنه سيبدأ بعد أسبوعين تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، مع هنا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر.
وعن دور السينما في حياة المطرب، قال حسني إن السينما تؤرخ لحياة المطرب لأنه مع الوقت لن يشاهد أحد الكليبات، لكن سيشاهدون السينما، لافتًا إلى أن أعماله نجحت في مصر والوطن العربي "وحققت أعلى إيرادات في تاريخنا السينمائي داخل مصر وخارجها .

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.