بسبب تامر حسني ... بسمة بوسيل تبكي

منذ 9 شهر
December 7, 2019, 10:53 am

بسبب تامر حسني . بسمة بوسيل تبكي  
حدث

استطاع الفنان تامر حسني، دخول موسوعة جينس ريكورد للأرقام القياسية كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم بعد كسره الرقم العالمي القديم بأكثر من ضعفين.

وقال تامر، أثناء تسلمه الجائزة: "كنت حاسس إن الجائزة أكبر مني بس طموحي والعند اللي جوايا والإصرار اللي أنا عايش بيه خلاني أتشجع وأكمل الرحلة وثقتي فيكوا وفاللي في قلبوكوا وكان حلم عمري أني أبقى شخص بيأثر فـحياتكوا مش شخص بيغني".

بينما بكت زوجته بسمة بوسيل، فرحًا لحظة إعلان دخوله في موسوعة جينس ريكورد للأرقام القياسية كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم وعند سماعها حديثه المؤثر. 

يذكر أن ينتظر تامر حسني، عرض فيلمه الجديد "الفلوس" يوم 25 ديسمبر بجميع دور عرض السينما، وذلك بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play