البحث

تعرف على سبب حضور الروبوت صوفيا بشرم الشيخ

منذ 1 شهر
December 7, 2019, 11:46 am
تعرف على سبب حضور الروبوت صوفيا بشرم الشيخ

حدث
تعرف على سبب حضور الروبوت صوفيا بشرم الشيخ




تتحدث إليكم من منتدى شباب العالم تعرف على سبب حضور الروبوت صوفيا بشرم الشيخ
 
عرضت الإعلامية لميس سلامة، فيديو إعلان الإنسان الآلي "صوفيا" تعلن مشاركتها في منتدى شباب العالم 2019.

وقالت لميس سلامة، من خلال فقرة السوشيال ميديا في برنامج "صباح البلد"، الذي يذاع على قناة "صدى البلد"، إنه باقي من الزمن أسبوع وينطلق أهم حدث ينتظره الشباب من كل أرجاء العالم وهو منتدى شباب العالم 2019 الذي سيعقد في مدينة السلام شرم الشيخ في الفترة من 14-17 ديسمبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت لميس سلامة: "كانت هناك جهود كبيرة تبذل من قبل اللجنة المنظمة للمنتدى، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، والتي قامت بنشر كل التفاصيل الخاصة بالمنتدى بداية من الجولات التعريفية حتى الرد على كل الأسئلة والاستفسارات المرسلة من قبل شباب العالم".

وأوضحت أنه من خلال الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، تم نشر كل الفعاليات التي سيشهدها المنتدى، ومنها مشاركة الإنسان الآلي "صوفيا"، وقالت: "هل قابلت إنسانا آليا يعيش حياة حقيقية قبل كده؟ تعرف على صوفيا "الروبوت" الأكثر تطورًا والذي يشبه الإنسان ويجسد أحلامنا لمستقبل الذكاء الاصطناعي".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.