البحث

بالصور ابنة الرئيس الامريكى ايفانكا داخل سجن النساء .. تعرف السبب

منذ 8 شهر
December 7, 2019, 11:57 am
بالصور ابنة الرئيس الامريكى ايفانكا داخل سجن النساء .. تعرف السبب

حدث
بالصور ابنة الرئيس الامريكى ايفانكا داخل سجن النساء تعرف السبب

قامت ابنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية "إيفانكا "ترامب"، بزيارة سجن النساء في ولاية "إنديانا"، وكانت تستهدف من تلك الزيارة التعرف على البرامج المتاحة داخل السجن.

كانت إيفانكا ترامب في زيارة تستغرق يومين إلى ولاية إنديانا، حيث تعرفت على إصلاح السجون وقامت بجولات في "إنديانابوليس موتور سبيدواي" مع الحاكم إريك هولكومب، لتستعين أيضًا بنجم الراب الأمريكي "مولودية هامر" في هذه الزيارة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية. 

وقام مغني الراب بمشاركة صورة تجمعه بإيفانكا ترامب على صفحته على "تويتر"، معلقًا "استمتعت بمحادثتي مع إيفانكا خلال زيارتنا للسجن في ولاية أنديانا" ليتلقى مغني الراب هجوما شرسا في التعليقات على الصورة، من قبل جمهوره.

وتنوعت تعليقاتهم "وكيف لها أن تعلم بما يشعر به المسجون بسبب الديون"، وآخرون أجمعوا على أن الخوف كان يبدو واضحًا على ملامحها "كانت خائفة من الموت هناك في زيارة ساعتين يبدو على وجهها ذلك". 

وتعد إيفانكا هي أول ابنة للرئيس الأمريكي تقدم على خطوة زيارة السجون.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.