تفاصيل الحكاية كاملة .. لـ نور الشريف يتصدر جوجل بعد شائعة زواجه من درة

منذ 9 شهر
December 7, 2019, 3:03 pm

تفاصيل الحكاية لكاملة لـ نور الشريف يتصدر جوجل بعد شائعة زواجه من درة


تصدر نور الشريف، مؤشر جوجل في مصر وبعض البلاد العربية، بآلاف من عمليات البحث.

سبب تصدر نور الشريف مؤشر جوجل هو شائعة انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد زواجه سرا من الفنانة التونسية درة.

وحسب الشائعة أن نور الشريف تزوج من درة قبل عام من وفاته، وبعيدا عن الإعلام، وأن أسرة نور الشريف كانت على علم بالزواج، وأنها حرمتها من الميراث بعد رحيله.

وزاد من انتشار هذه الشائعة عدم رد أحد من أسرة نور الشريف عليها، حيث التزمت بوسي وابنتاه مي وسارة الصمت التام حتى الآن.

بينما نفت الفنانة التونسية درة، كل ما أثير عنها، حيث قالت في تصريحات صحفية، إن هذه شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة.

وأضافت أن علاقتها بأسرة نور الشريف خاصة زوجته بوسي وابنتهما مي جيدة جدا، كما كان الفنان الراحل الذي شاركته بطولة آخر أفلامه "بتوقيت القاهرة" بمثابة والدها.

وكانت آخر أعمال درة الفنية مسلسل "بلا دليل" الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على شاشات التلفزيون، ويعد المسلسل هو البطولة الثانية لها بعد مسلسل "الشارع اللي ورانا".

"بلا دليل" ينتمي لنوعية الأعمال التي تصل حلقاتها إلى 45 حلقة، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، بطولة درة، وخالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وهاجر الشرنوبي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play