البحث

خبر سـار للمتقاعدين .. تطبيق قانون المعاشات الجديد تعرف على التفاصيل

منذ 1 شهر
December 7, 2019, 3:11 pm
خبر سـار للمتقاعدين .. تطبيق قانون المعاشات الجديد تعرف على التفاصيل


خبر سـار  للمتقاعدين تطبيق قانون المعاشات الجديد تعرف على التفاصيل


قال محمد سعودي، رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، إن التشابكات المالية بين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والخزانة العامة نشأت نتيجة الزيادات السنوية التي كانت تتحملها الخزانة العامة، وكانت لا تسددها، فتقوم هيئة التأمين بتسديدها.

وأشار "سعودي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إلى أنه أصبح هناك مديونية على الخزانة نتيجة الزيادات السنوية ختى وصلت قيمة تلك الزيادة إلى 640 مليار جنيه، لافتا إلى أن قانون التأمين الاجتماعي والمعاشات تضمن آلية لفك هذا التشابك المالي.
وأوضح أن عدد أصحاب المعاشات يبلغ 9،8 مليون مستحق بجانب المؤمن عليهم والذين مازالوا يعملون، منوها بأن تلك الآلية تضمن تطبيق الزيادة السنوية على أصحاب المعاشات، بحيث لن ننتظر قدرة الدولة المالية لتطبيق الزيادة، حيث أنهم يعملون على الحفاظ على قيمة المعاش في ظل الظروف الاقتصادية والتضخم.

https://youtu.be/UxC1vUNJSfw

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.