البحث

الفنان نبيل الحلفاوي يطالب جماهير الزمالك بهذا الأمر.. قبل لقائه بـ أول أغسطس

منذ 8 شهر
December 7, 2019, 7:53 pm
الفنان نبيل الحلفاوي يطالب جماهير الزمالك بهذا الأمر.. قبل لقائه بـ أول أغسطس

الفنان نبيل الحلفاوي يطالب جماهير الزمالك بهذا الأمر  قبل لقائه بـ أول أغسطس


طالب الفنان نبيل الحلفاوي جماهير الزمالك بعدم الانسياق وراء أي هتافات ومحاولات تخريب تعرض فريقهم للغرامات المادية. 

وكتب نبيل الحلفاوي عبر تويتر قائلا "‏إن شاء الله الزملكاوية المحترمين الواعيين وأيضا الإدارة هيتصدوا لأي محاولات من بعض صغار العقول خاصة أن ذلك سينعكس سلبا على الزمالك بما قد يتعرض له من عقوبات وتعويضات، تفاءلوا بالخير تجدوه".
ولقيت تغريدته ردود واسعة من متابعيه عبر تويتر وجاءت التعليقات بين" ‏‎قبل ما يكون إستاد الأهلى هو إستاد مصر" و" ‏‎يا عم الناس هذه هي اخلاق الاهلاوي" و" ‏‎أعتقد جماهيرنا لديها الوعي الكافي ياقبطان للمرور بسلام في تلك المباراه وفي كل وقت جماهير نادي الزمالك عظيمة شأنها شأن جماهير النادي الأهلي وباقي الأندية ولم تعط فرصة للمتربصين من صغارالعقول والمارقين بأن يفسدوا هذا اليوم وإن شاءالله تعالي نبارك لنادي الزمالك بعدالمباراه ‎#أهلاوي".


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مواجهة هامة اليوم فى تمام التاسعة مساء على ستاد السلام أمام فريق أول أغسطس الإنجولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك المباراة بجهاز فنى جديد يقوده الفرنسى باتريس كارتيرون، فى أول مباراة يقودها للأبيض إفريقيًا، وسبق وتولى مباراة الزمالك فى بطولة كأس مصر من أيام قليلة أمام فريق الشرقية، ونجح الأبيض فى الفوز بثلاث أهداف مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز الأخير فى مجموعته بدون رصيد من النقاط، بعد خسارته فى الجولة الاولى من فريق مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة، ليحتل الفريق الكونغولى صدارة المجموعة بثلاث نقاط، ويأتى خلفه كل من فريق أول أغسطس وزيسكو الزامبى بنقطة، بعد تعادلهما معًا في الجولة الأولى. 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.