البحث

بسبب الجماهير .. كاف يغرم الزمالك (تفاصيل)

منذ 8 شهر
December 7, 2019, 9:25 pm
بسبب الجماهير .. كاف يغرم الزمالك (تفاصيل)

 بسبب الجماهير "كاف" يغرم الزمالك (تفاصيل)



وقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم غرامة مالية على نادي الزمالك بسبب تأخر الإدارة في طرح التذاكر على الجماهير قبل مباراة أول أغسطس الأنجولي.
وتقام مباراة الزمالك أمام أول أغسطس في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
وأرسل الكاف خطابًا إلى نادي الزمالك يتضمن توقيع مبلغ 25 ألف دولار كغرامة مالية عليه بسبب التأخر في طرح التذاكر خلال لقاء اليوم.
وتشهد مباراة الزمالك وأول أغسطس حضور جماهيري قليل للغاية على عكس مواجهة الأهلي بالأمس أمام الهلال السوداني على ملعب السلام.
ويبدأ الفريق الأبيض مباراة اليوم بتشكيل مكون من :
محمد عواد فى حراسة المرمي
محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - حازم امام في خط الدفاع
طارق حامد - فرجاني ساسي - احمد سيد زيزو - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي في خط الوسط
مصطفي محمد في خط الهجوم
ويجلس على دكة البدلاء   محمد ابو جبل - محمد عبد الشافي - محمود عبدالرازق شيكابالا - محمد أوناجم - مصطفي فتحي - محمد عبد السلام - محمد حسن.



تشكيل اول اغسطس الانجولي أمام الزمالك
أعلن البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني لفريق أول أغسطس الأنجولي، تشكيل الفريق لمواجهة نادي الزمالك، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب السلام بالقاهرة.
 
وجاء التشكيل كالتالي :
 
حراسة المرمى: اداو كباكا
الدفاع: نتالي باولو وبودريك اوجندا وماسونجونا اليكس وكوريا داكوستا.
الوسط: كريستيان نيجود ولوفامبو لورينسو وايبو كوّن اكينفيناوا ومانويل افونسو.
الهجوم: يازيد إيماني وكريستفاو باسينسيا.
 
والجديد بالذكر، أن الزمالك يحتل المركز الأخير فى المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل مازيمبي الكونغولي المركز الأول بثلاث نقاط، وجاء أول أغسطس الأنجولي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع زيسكو يونايتد الزامبي الذي يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.