البحث

هل تزوجت جمال مبارك؟ .. أخطر 3 شائعات في حياة الفنانة شريهان

منذ 1 شهر
December 8, 2019, 12:39 am
هل تزوجت جمال مبارك؟ .. أخطر 3 شائعات في حياة الفنانة شريهان

هل تزوجت جمال مبارك؟ أخطر 3 شائعات في حياة  الفنانة شريهان


"الشائعات والقيل والقال من المنغصات التي طاردتني في حياتي وكأنني الفنانة الوحيدة التي ليس من حقها أن تعيش كإنسانة طبيعية وتلقائية" بهذه الكلمات وصفت الفنانة "شريهان" تأثير الشائعات التي تصيدها الناس، في حين أنها كانت تتصرف على طبيعتها مثلما يتصرف الناس.

قالت في حوارها مع جريدة روزاليوسف 1999، أن الناس كانوا ينسجون الحكايات والأساطير حول حياتها مع كل تصرف تتصرفه، تتزوج أو تسافر أو تمرض.

تشكيك في نسبها
كانت الصدمة الأولى التي تلقتها الفنانة شريهان في حياتها الفنية هي التشكيك في بنوتها، فقاست وعانت إلى أن أثبت القضاء حقها في ذلك.

الانتحار
وأثناء عرض مسرحية "عشان خاطر عيونك" عام 1986، أصيبت شريهان بوعكة صحية شديدة، فسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عمليتين جراحيتين. فتناثرت الشائعات حولها وقيل إنها حاولت الانتحار، وإنها أصيبت بمرض لا يمكن الشفاء منه. ووصل الأمر إلى أن البعض روج لخبر وفاتها.

وفي عام 1999 أثناء عودتها من الإسكندرية تعرضت لحادث بسيارتها، فحامت الشائعات حول بعض الشخصيات المهمة التي حاولت اغتيالها من بينهم جمال مبارك أحد ابناء الرئيس الأسبق حسني مبارك، لكنها نفت علاقته بالحادث، ونتج عن الحادث إصابتها في عمودها الفقري فسافرت إلى فرنسا لفترة كبيرة للعلاج.

زواجها من جمال مبارك
تناثرت الشائعات حول علاقة جمعتها بنجلي الرئيس الأسبق علاء وجمال، وظهرت صور لـ"جمال" في كواليس تصويرها لفوازيرها الشهيرة.
لكنها نفت تلك العلاقة، وأكدت أنها خرجت ضد والدهم "مبارك" في ثورة يناير بسبب ظلمه للمصريين.

 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.