البحث

تفاصيل جديدة في قصة مديرة قصر ثقافة كفر الدوار المنتقبة يكشفها عمرو اديب

منذ 8 شهر
December 8, 2019, 1:17 am
تفاصيل جديدة في قصة مديرة قصر ثقافة كفر الدوار المنتقبة يكشفها عمرو اديب

تفاصيل جديدة في قصة مديرة قصر ثقافة كفر الدوار المنتقبة يكشفها عمرو اديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على حالة الضجة التي أثيرت بشأن تعيين سيدة منتقبة مديرة في قصر ثقافة كفر الدوار، مشيرا إلى أنه تواصل شخصيا مع السيدة المنتقبة والتي أكدت أنه تم إختيارها من خلال لجنة بها 4 مسئولين، وذلك عكس ما أوضحته وزارة الثقافة في بيانها أنه تم إختيارها بعد الإطلاع على السيرة الذاتية لها.

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن السيدة المنتقبة أخبرته أنها ترفض أن يتم استخدام تلك الواقعة في قنوات خارجية، وتؤكد أن تعيينها لم يكن مؤقتا كما أعلنت وزارة الثقافة.
ولفت "أديب"، أن الدولة يجب أن تكون لها موقف محدد في تعيين المنتقبة في الوظائف المختلفة، كاشفا أن السيدة المنتقبة أخبرته أن من تم تعيينها مكانها هى إحدى المشاركات في اللجنة التي اختبرتها، منوها بأنها سترفع قضية بسبب نقلها من الوظيفة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.