البحث

مفاجأة عن الموظفة المنتقبة بكفر الدوار بعد تردد أنباء عن إقالتها من منصبها

منذ 8 شهر
December 8, 2019, 1:57 am
مفاجأة عن الموظفة المنتقبة بكفر الدوار بعد تردد أنباء عن إقالتها من منصبها

مفاجأة  عن  الموظفة المنتقبة  بكفر الدوار بعد تردد أنباء عن إقالتها من منصبها 


سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب واقعة اختيار موظفة منتقبة تدعى منى القماح وهي فنانة تشكيلية، لتكون مديرة قصر ثقافة كفر الدوار، وذلك بعد أن ترددت أنباء عن إقالتها من منصبها بسبب ارتدائها النقاب.

ومع حالة الجدل حول هذا الأمر، تواصلت "الدستور" مع الفنانة التشكيلية منى القماح، لتكشف حقيقة إقالتها من منصبها بسبب ارتدائها النقاب.

وقالت الفنانة التشكيلية منى القماح، إنه حتى الآن لم تتلقى إخطارًا بعدم بقائها في منصبها كمديرة لقصر ثقافة كفر الدوار، مؤكدة أنه تم تعيين زميلة أخرى للعمل معها في نفس المنصب والتي تدعى أسماء عبدالقادر.

وأعربت "القماح" في تصريحات لـ"الدستور" عن غضبها من الضجة التي أثيرت حولها كونها ترتدي النقاب، قائلة: "جوزي وأسرتي مش عندهم مانع من لبسي للنقاب".

وأوضحت أن النقاب لم يكن مانع أو عائق أمامها طوال حياتها المهنية في هيئة قصور الثقافة، قائلةً: "بتعامل مع كل الناس وبروح الكنائس وبتعامل مع كل فئات المجتمع ومفيش شكوى واحدة اتقدمت ضدي من زملائي أو رؤسائي أو الأشخاص العادية من طريقة معاملتي".

وكشفت منى القماح، مديرة قصر ثقافة كفر الدوار، عن حبها وموقفها الداعم لبلدها، قائلة:"أنا بحب بلدي وبدعم قيادات بلدي لكن زعلانة من الناس اللي اتنمرت عليا علشان لابسة نقاب والبعض وصفني بالداعشية".

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.