إحباط تهريب شاشات هواتف محمولة

2 سنه
December 8, 2019, 2:44 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إحباط تهريب شاشات هواتف محمولة

تمكنت سلطات جمارك مطار برج العرب الدولي برئاسة محمود فرغلي، مدير عام الإدارة العامة للموانئ الجوية، من ضبط محاولة تهريب كمية من شاشات الهواتف المحمولة بالمخالفة لأحكام قانون الاتصالات وقانون الجمارك وقانون الاستيراد والتصدير وبغرض التخلص من القيود الاستيرادية والتهرب من سداد الضرائب والرسوم الجمركية.

جاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط فلاي دبي القادمة من الإمارات، اشتبه كل من كارم محمود مأمور الحركة، وهشام عقل رئيس الوردية في أحد المسافرين لكثرة تردده، وبتمرير أمتعته الشخصية على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة محمد حنيش مأمور الفحص فتم تأكيد الاشتباه.

المصرية للمطارات تكشف سبب تكدس الركاب في مطار برج العرب

وبالعرض على مصطفى العربي مدير الجمرك، قرر تشكيل لتفتيش حقائب الراكب ضمت كل من كريم صبحي وكارم محمود وعلي محمد وجورج شاكر وجمال الطحان، مأموري الجمرك، تحت إشراف هشام عقل رئيس الورديه، وعثر على 433 شاشة هاتف محمول مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه، وقدرت قيمة المضبوطات ب 133 ألفا و950 جنيها.

قرر محمود فرغلي، مدير عام جمارك المواني الجوية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي وتحريز المضبوطات وإحالة الراكب للنيابة المختصة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play