على تصريح وزير خارجية قطر تعليق ناري لـ أديب

منذ 9 شهر
December 8, 2019, 4:55 am

على تصريح وزير خارجية قطر تعليق ناري لـ أديب
قال الإعلامي عمرو أديب، تعليقا على تصريح وزير خارجية قطر بشأن أن الدوحة لا تدعم الإخوان المسلمين، وأنها لم تتوقف عن دعم مصر بعد عزل محمد مرسي، : "مش عايز أعلق لأني لو اتكلمت هقول كلام بايخ".
وتابع "أديب" خلال تقديم برنامج "الحكاية" والمذاع عبر فضائية "MBC مصر" : لو علقت هقول كلام بايخ ، بيقولوا مالهومش علاقة بالإخوان ، قالك يارب أطفحها ، عندي سؤال للقيادة القطرية هتقولوا ايه للناس اللي كانت ماشية وراكوا بعد ما تصطلحوا مع الإمارات و السعودية و مصر
مضيفا : دي قطر عارفنها اللي عندها الجزيرة والقرضاوي يعني قطر بتدعمنا وإحنا مش مقدرين النعمة"، موجهًا سؤالا إلى القيادة القطرية: "هتعملوا إيه مع اللي ماشيين وراكم بعد ما تتصالحوا مع مصر والسعودية والإمارات .
وأختتم "أديب" قائلا : هو في نفاق أكتر من كده ماذا ستقولون لأتباعكم من الإخوان المسلمين، والقنوات التابعة لكم ؟؟ .

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play