البحث

على غرار مدرسة المشاغبين.. بالفيديو وصلة رقص على أغاني مهرجانات لطلاب ثانوية لمنع المعلمة من الشرح بكفر الشيخ

منذ 1 شهر
December 8, 2019, 10:42 am
على غرار مدرسة المشاغبين.. بالفيديو وصلة رقص على أغاني مهرجانات لطلاب ثانوية لمنع المعلمة من الشرح بكفر الشيخ



على غرار مدرسة المشاغبين بالفيديو وصلة رقص على أغاني مهرجانات لطلاب ثانوية لمنع المعلمة من الشرح بكفر الشيخ

حالة من الاستياء والغضب انتابت مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتشار فيديو لعدد من الطلاب يرقصون في فصل بالمدرسة الثانوية المشتركة بفوه بمحافظة كفر الشيخ، ويحاولون منع المدرسة التى تقف على السبورة وتقوم بكتابة  الدرس من مواصلة الشرح.
بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ بيانا، بشأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لطلاب يرقصون في فصل بالمدرسة الثانوية المشتركة بفوه، أكدت فيه رفضها لما قام به الطلاب من عمل يخالف القيم التربوية.
وأكدت الدكتوره بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها تجرى تحقيقات فى الواقعة التي قررت أجرائها بعد مشاهدة الفيديو لعدم تكرار هذا العمل من الطلاب.
وأضاف البيان، أن وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ قررت فصل الطلاب الذين اقترفوا هذا العمل لمدة 15 يوما، حسب اللائحة المقررة لمجازاة الطلاب، كما قررت مجازاة مدير المدرسة بالخصم 15 يوما، ونقل معلمة الفصل الذى حدث ذلك فى حصتها من مدرستها، إلى مدرسة قريبة حفاظا على مكانتها. حسبما ذكر موقع "القاهرة 24".
شهدت مدرسة فوه الثانوية المشتركة التابعة للإدارة التعليمية بفوه، بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مؤسفة،عندما قام الطلاب بمنع المعلمة من أداء عملها، وشرحها الدرس، وقاموا بالرقص، على غرار مدرسة المشاغبين.
وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لطلاب يرقصون في الفصل حول معلمتهم، وتم منعها من الشرح، مما آثار غضب رواد التواصل الاجتماعي، ومنهم من سخر مما قام به الطلاب.
 

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.