البحث

بالصور هطول أمطار على الإسكندرية

منذ 8 شهر
December 8, 2019, 11:24 am
بالصور هطول أمطار على الإسكندرية

بالصور هطول أمطار على الإسكندرية

حدث

تعرضت محافظة الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، لهطول أمطار متوسطة إلى خفيفة على أحياء متفرقة من المدينة الساحلية، مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة، وذلك في آخر أيام نوة "قاسم".
ومن جانبها، دفعت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء بعشرات من السيارات لشفط أي تراكمات لمياه الأمطار بشوارع الإسكندرية وضمان استمرار السيولة المرورية.
ومن جانبه، أعلن رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم هيئة ميناء الإسكندرية، استمرار حركة السفن والبواخر وشحن وتداول الحاويات بشكل طبيعي ومنتظم دون تأثير لارتفاع أمواج البحر.
وأكد المتحدث الرسمي لميناء الإسكندرية، على جاهزية مركز العمليات وإدارة الأزمة الذي يعمل على مدار الساعة لتلقي أي بلاغات أو إشارات استغاثة من السفن.
وضربت نوة قاسم سواحل الإسكندرية، الأربعاء الماضي، والتي تستمر لمدة 5 أيام، وكان من المقرر أن يصاحبها رياح جنوبية غربية وعواصف شديدة وأمطار غزيرة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.