البحث

تعرف على الموقف النهائى لخالد بوطيب فى الزمالك

منذ 1 شهر
December 8, 2019, 12:01 pm
تعرف على الموقف النهائى لخالد بوطيب فى الزمالك

تعرف على الموقف النهائى لخالد بوطيب فى الزمالك


غادر المغربى خالد بوطيب ، مهاجم الزمالك، القاهرة لإجراء عملية جراحية فى الركبة، بعد الإصابة التى تجددت وأدت إلى ابتعاده عن الفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة، وغاب على إثرها عن الفريق فى مواجهتى الشرقية فى كأس مصر وأول أغسطس فى دورى أبطال أفريقيا.
وجاء غياب المغربى خالد بوطيب عن الزمالك خلال الفترة الماضية بعد تجدد إصابته فى الركبة، ليقرر مسؤولو القلعة البيضاء، بعد العودة إلى الجهاز الطبى للفريق، إجراء اللاعب عملية جراحية حتى يستعيد الفريق لخدماته بأفضل صورة قبل أن يقترح البعض فسخ التعاقد معه وقيد الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الذى أنهى إعارته للوداد المغربى بدلا منه.
 
ويكشف "سوبر كورة" الموقف الرسمى داخل نادى الزمالك تجاه المغربى خالد بوطيب.

أوضح مصدر مسؤول بنادى الزمالك، إن المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق، سيقوم بإجراء عملية جراحية فى ألمانيا، وذلك خلال الفترة القادمة، على أن تكون جاهزيته للعودة للمشاركة مع الفريق منتصف شهر فبراير القادم.
وتغيب خالد بوطيب عن الزمالك خلال الفترة الماضية، بعد تجدد إصابته فى الركبة، لذا قرر مسؤولو النادى الأبيض بعد العودة إلى الجهاز الطبى للفريق بأن يقوم اللاعب بإجراء عملية جراحية حتى يستعيد الفريق لخدماته بأفضل صورة.
كما شدد المصدر ذاته إنه حتى اللحظة الجارية لم يقم مسؤولو الزمالك بفسخ التعاقد مع المهاجم المغربى بشكل رسمى خاصة إنه يرفض التنازل عن مستحقاته حال فسخ التعاقد معه، بعدما شهدت القلعة البيضاء مقترحات بشأن فسخ التعاقد مع اللاعب مع منحه الاستغناء الخاص به فى شهر يناير حتى يستطيع الانتقال لأى ناد فى صفقة انتقال حر ولكن مع رفض اللاعب تلك المقترحات لن يقوم النادى بالاستغناء عن خدماته بشكل مجانى.
وبذلك سيستمر خالد بوطيب ضمن القائمة البيضاء ولن يتم رفع اسمه فى يناير القادم من قائمة الفريق حتى لا يتكلف النادى قيمة عقده بالكامل دون الاستفادة من خدماته.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.