بالفيديو بسبب اولادها ..رانيا فريد شوقى تعتذر لوالدها على الهواء

منذ 9 شهر
December 8, 2019, 12:10 pm

بالفيديو بسبب اولادها رانيا فريد شوقى تعتذر لوالدها على الهواء


كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن عدم مشاهدة بناتها لأعمال والدها الفنان الراحل فريد شوقي، وذلك بسبب حبهم لمشاهدة الأفلام الأجنبية.
ووجهت "رانيا" الاعتذار لوالدها، خلال لقائها في برنامج "تحيا الستات" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، على قناة "النهار" قائلة: "أسفة عيالي مش بيشوفوا أفلامك جيل غريب".
وتابعت خلال حديثها بأنها من الممكن أن تشاهد أفلامها والدها أكثر من 100 مرة: "أنا ممكن اتفرج على الفيلم 100 مرة من كتر حبي لأبويا وبناتي عارفين قيمة جدهم ونفسهم كانوا يشوفوه من كتر ما بحكي عنهم بس بقالهم مدة مش بيتفرجوا هما بيتفرجوا على أجنبي اكتر".
وأوضحت "رانيا" بأن والدها الفنان الراحل كان يتسم بالطيبة الزائدة التي أهدرت بعض حقوقه: "كان طيب زيادة عن اللازوم وأهدر الكثير من حقوقه وكان ممكن يجي على نفسه في موضوع الفلوس بس هو كان بيحب الفن ويحب يساعد زمايله".



نقلا عن هن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play