البحث

كنائس العالم تستعد لـ الكريسماس

منذ 1 شهر
December 8, 2019, 2:14 pm
كنائس العالم تستعد لـ الكريسماس

 كنائس العالم تستعد لـ الكريسماس
حدث

تشهد الكثير من الدول حول العالم استعدادات ضخمة لاستقبال "الكريسماس" من كل عام، وتتجمع الحشود في المناطق التي تحددها كل دولة للاحتفالات التي تسبق رأس السنة الميلادية.
وتعد شجرة عيد الميلاد الشهيرة والتي تتزين بها الشوارع والمؤسسات والساحات العامة والمحال التجارية، أبرز مظاهر الاحتفال بالكريسماس، حيث يصطحبها تشغيل الموسيقى والأغاني المرتبطة بالكريسماس، وسط فرحة عارمة من المواطنين دون تمييز بين مسلم ومسيحي.
وتستعد الكنائس حول العالم لاستقبال أعياد الميلاد والكريسماس، وهناك مظاهر ثابتة للاحتفال بهذه المناسبة في جميع بلدان العالم ومنها شجرة الكريسماس، وشخصية بابا نويل الذي يقدم الهدايا للأطفال. 
وتنظم الكنائس خلال تلك الفترة للاحتفال بالكريسماس حفلات موسيقية ينظمها كورال الكنيسة ليرنمه ترانيم الميلاد، ويحرص على حضورها المئات من الأقباط للاحتفال بهذه المناسبة.
وخلال الأعوام الماضية انتشرت حفلات تسمى باسم "كريسماس كارول"، وهي حفلات تقيمها الكنائس قرب أعياد الكريسماس، حيث ينشد فريق كورال الكنيسة بعض ترانيم الميلاد التي تعبر عن الفرح والبهجة بمناسبة مولد السيد المسيح.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.