البحث

(حقوقية سائق تاكسي داعشي رفض توصيلي قائلاً لا يدخل سيارتي (ستات نصارى

منذ 8 شهر
December 8, 2019, 3:18 pm
(حقوقية سائق تاكسي داعشي رفض توصيلي قائلاً لا يدخل سيارتي (ستات نصارى

حقوقية قبطية: سائق تاكسي "داعشي" رفض توصيلي قائلاً "لا يدخل سيارتي مسيحيات نصارى"

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

نشرت الحقوقية جانيت عبد العليم، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قبل أيام، شكوى من أحد السائقين التابعين لإحدى الشركات، والتي رفض خلالها السائق توصيلها قائلاً :"ميركبش عربيتي نصارى ستات".

حيث كتبت: عبد العليم قائلة :"من أكتر من ساعة طلبت عربية "كريم" والمفروض أن الأستاذ عبد الرحمن أو عبدالله المصري المحارب كان بينه وبيني خمس دقائق، ولقيت العربية بتبعد كلمته وقولتله هاتيجي ولا تلغي عشان يبعته حد تاني غيرك، قال جاي وبرضخ فضل يبعد، طلبت عربية تاني من "أوبر" وجت العربية وأخدت بنتي وروحت، وفضل الأخ أبو عبدالله المصري فاتح الأبليكيشن، وواقف أكتر من ساعة عند مسجد التقوى اللي على المحور المركزي، وبعد الوقت ده كله بيتصل يقولي أكنسل أنا لأنه ماكنيش ينفع ييجي لأنه مبيركبش ستات نصارى في عربيته وطبعًا أنا أسمي جانيت.

وقالت ختامًا :"وأنا من موقعي هذا أحب أقول أن شركة "كريم" بتشغل سواقين دواعش".

هذا وقد نشرت جانيت عبدالعليم الصور التي توضح إنه قام بإلغاء الرحلة بعد ساعة و52 دقيقة، ولكن الصور تم إزالتها من قبل الفيس بوك، على الرغم من نشرها أكثر من مرة







 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.