البحث

طلب غريب من رئيس الزمالك لشيكابالا .. تعرف عليه

منذ 7 شهر
December 8, 2019, 3:47 pm
طلب غريب من رئيس الزمالك لشيكابالا .. تعرف عليه

طلب غريب من رئيس الزمالك لشيكابالا تعرف عليه
حدث

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن رئيس النادي سيجتمع مع محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، الفترة المقبلة من أجل الحديث معه عن مستقبله مع النادي.
وأكد المصدر للوطن سبورت، أن العديد من المقربين من رئيس النادي طالبوه بإقناع شيكابالا بأن يعتزل كرة القدم مع نهاية الموسم الجاري، على أن يتولى منصب مدير الكرة مباشرة، بحكم علاقته الجيدة مع اللاعبين وقوة شخصيته.
وعاد شيكابالا إلى فريق الكرة بالزمالك، خلال فترة الانتقالات الماضية، وخاصة أن رئيس النادي قد وعده بأن يختتم مسيرته الكروية، داخل جدران النادي.
وكانت جماهير الزمالك، قد اختصت النجم الأسمر شيكابالا بالهتافات الحارة، قبل مباراة الفريق وأول أغسطس الأنجولي أمس.

وكان فريق الكرة بالأبيض، قد فاز أمس السبت، على أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أحرزهما أشرف بن شرقي.
ويحتل الفريق حاليا المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة بـ6 نقاط، ويأتي زيسكو يونايتد الزامبي في المركز الثالث بنقطة وحيدة، وأول أغسطس الأنجولي بنفس الرصيد في المركز الأخير.
ويستأنف الفريق تدريباته غدا الاثنين، على ملعب النادي بميت عقبة، بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة بيراميدز بالدوري المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة للمسابقة، بعد الراحة السلبية التي منحها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، للفريق اليوم.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.