البحث

أحمد الفيشاوي يثير جدلا بـ نيولوك مع هيفاء وهبي.. ومصطفى خاطر يداعبه

منذ 8 شهر
December 8, 2019, 5:33 pm
أحمد الفيشاوي يثير جدلا بـ نيولوك مع هيفاء وهبي.. ومصطفى خاطر يداعبه



أحمد الفيشاوي يثير جدلا بـ نيولوك مع هيفاء وهبي ومصطفى خاطر يداعبه

كتب ​أحمد إبراهيم


نشر الفنان أحمد الفيشاوى صورا من كواليس فيلم "أشباح أوروبا" المقرر عرضه خلال العام الجديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وأثار الفيشاوى جدلا واسعا بسبب اللوك الذى ظهر به مع هيفاء وهبى.
وعلق الفيشاوى على الصور قائلا : "كواليس تصوير فيلم "أشباح أوروبا" وظهر فيها أحمد الفيشاوى مع الفنانة هيفاء وهبى التى خطفت الانظار اليها بلوك الشخصية التى تبرز اناقتها وجمالها.

وداعب مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوى فى كواليس التصوير حيث شبهه بلاعب يوفينتوس كرستيانو رونالدو وهو ما اكد عليه عدد من المتابعين.

يذكر أن فيلم أشباح أوروبا من بطولة "هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، عباس أبو الحسن، أحمد داود، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبد الرحمن حماقي وﺗﺄﻟيف كريم فاروق.



وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي مليء بمشاهد المطاردات والأكشن والمغامرات، حول ثلاث شخصيات تعيش في دولة أوروبية بينما يعيش أشقاؤهم في منطقة شعبية بمصر.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.