البحث

بسبب أصحاب المعاشات .. «نائب المرج» يفتح النار على وزير الاتصالات

منذ 1 شهر
December 8, 2019, 7:35 pm
بسبب أصحاب المعاشات .. «نائب المرج» يفتح النار على وزير الاتصالات

بسبب أصحاب المعاشات «نائب المرج» يفتح النار على وزير الاتصالات

أكد النائب خالد أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، ضرورة أن تنتهج الحكومة خطة متطورة وعاجلة للقضاء على مشكلة الزحام والتكدس في مكاتب البريد في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأشار «أبو طالب»- في تصريحات للمحررين البرلمانين إلى أن ما تشهده مكاتب البريد في المرج وفي القاهرة الكبرى من عذاب وزحام والوقوف بالساعات وقسوة من جانب الموظفين في التعامل مع المواطنين بشكل غير آدمي لاسيما أن منهم مرضى وعجائز، يتطلب تدخلًا حكوميًا عاجلًا لوضع خطة فورية للقضاء على الفوضى التي تشهدها مكاتب البريد.

وأوضح أبو طالب، أن جولة واحدة لوزير الاتصالات لمكاتب البريد في حي المرج، كفيلة بأن يتقدم في الصباح باستقالته، فهناك أصحاب معاشات لايجدون مكانًا للجلوس من الازدحام، فيتجهون للجلوس بالخارج على الأرصفة المحيطة بالمكاتب، علاوةً على مشادات يومية تحدث بين الموظفين والمواطنين تنتهي بالتشابك بالأيدي.

وتابع أبو طالب، وبعد رحلة عذاب طويلة يعيشها المواطنون في طوابير الانتظار للوصول إلى الموظف لإنهاء مصلحته، يتفاجئ بعد وقوفه بالساعات بأن " السيستم واقع" وعليه الانتظار من جديد لحين إصلاح العطل.

هذا الخبر منقول من : النبأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.