بعد هجوم محمد سامي عليها ياسمين صبري تقف في صف نسرين أمين

منذ 1 سنه
December 9, 2019, 12:01 am

بعد هجوم محمد سامي عليها ياسمين صبري تقف في صف نسرين أمين

كتب اسماعيل فارس

حرصت الفنانة ياسمين صبري، على دعم الفنانة نسرين أمين بعد تعرضها لهجوم من المخرج محمد سامي، الذي وصفها بأنها ممثلة درجة خامسة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".






وقالت ياسمين صبري عبر "تويتر": "هو احنا عندنا كام نسرين امين؟! معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم.

وبدأت الازمة عندما تحدث المخرج محمد سامي في أحد المواقع الإلكترونية عن نسرين أمين أحد بطلات مسلسله "الأسطورة" والتي اتهمته وقت عرض العمل بأنه حذف مشاهد لها كي يزيد من مشاهد زوجته الفنانة مي عمر، ووصفها بأنها ممثلة درجة خامسة مشيرًا إلى أنها السبب الرئيسي في أزمته مع ياسمين صبري.


light-dark.net


ومن جانبها لم تتغاضى نسرين امين عن ذلك وردت على حديث محمد سامي قائلة: " الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور الحمد لله على نعمة القبول الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق) .الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play