البحث

الامنية التى طلبها الاعلامى عمرو اديب فى 2020

منذ 5 شهر
December 9, 2019, 8:52 am
الامنية التى طلبها الاعلامى عمرو اديب فى 2020


الامنية التى طلبها الاعلامى عمرو اديب فى 2020
طالب الإعلامي عمرو أديب، إن يكون عام 2020 هو عام القطاع الخاص، وطالب البنك المركزي بتقليل فوائد إقراض القطاع الخاص، وتقليل الضرائب.

وأضاف خلال حلقة برنامج "الحكاية"، والمُذاع عبر فضائية "mbc مصر": "مبادرة البنك المركزي لرفع الديون عن المصانع، جعلت القطاع الخاص يتنفس، وقللت من المنافسة بين القطاع الخاص والدولة، ولابد أن يزدهر القطاع الخاص ويكبر، والأهم هو تقديم التسهيلات للمستثمر الأجنبي".

وتابع: "البنية الأساسية للدولة أصبحت مؤهلة من طرق ومستشفيات وكهرباء وغاز، وقطاع البترول والغاز هما نموذجًا للتعاون بين قطاع البترول والقطاع الخاص لأنه أجنبي كله، وحققت نجاحًا كبيرًا جدًا".

وأكد أنه تم ضبط الميكنة الإقتصادية، والعملة، والأسعار، والدين والهيكل الاقتصادي، ويجب دفع القطاع الخاص بكل الطرق من قروض، وتخفيض ضرائب، وتسهيلات، وأراضي، وتقليل منافسة الدولة للقطاع الخاص.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.