البحث

عقب تبرئته من تهمة التلاعب .. أول تعليق من مدرب منتخب مصر السابق

منذ 2 شهر
December 9, 2019, 5:49 pm
عقب تبرئته من تهمة التلاعب .. أول تعليق من مدرب منتخب مصر السابق

عقب تبرئته من تهمة التلاعب أول تعليق من مدرب منتخب مصر السابق


عبّر المكسيكي خافيير أجيري، المدرب الحالي لليجانيس، والمدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن رضاه بعد قرار تبرئته اليوم الاثنين من اتهامه في قضية تلاعب في مباراة ليفانتي وريال ساراجوزا في الليجا، والتي تعود لموسم 2010-2011.

وظهر أجيري، الذي كان مدربا لريال ساراجوزا آنذاك، هادئا خلال تصريحات نشرها فريقه الحالي قائلا: "أنا سعيد للغاية من أجلي وأجل عائلتي ودائما ما وثقت في العدالة، تحية وعناق للجميع".

وتم التحقيق مع أجيري، الذي كان يقود فريق ريال ساراجوسا حينها هو و36 لاعبا آخر من كلا الفريقين بسبب الشكوى التي قدمها الرئيس الحالي لرابطة "لاليجا"، خافيير تيباس، بناءً على دعوى مُقدمة من لاعب سابق بنادي ريال ساراجوزا.

ووفقا لما جاء في الدعوى، فقد دفع فريق ريال ساراجوزا مليون و700 ألف يورو للاعبي ليفانتي لتفويت المباراة حتى يتجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وخسر ليفانتي اللقاء بنتيجة (1-2) وهبط فريق ديبورتيفو لا كورونيا للدرجة الثانية بدلا من ساراجوسا.

واعتبرت محكمة الجنايات رقم 7 بفالنسيا اليوم الاثنين أنه من الصعب إثبات أن من تلقى الأموال هم لاعبو ليفانتي ورفضت فكرة أن يكون قد تم التلاعب بنتيجة المباراة. .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.