على سؤال .. تعرفي إنك شبه عادل إمام؟ ابنة شقيق الزعيم تثير الجدل بالإجابة

منذ 9 شهر
December 10, 2019, 8:37 am

حدث
على سؤال تعرفي إنك شبه عادل إمام؟ ابنة شقيق الزعيم تثير الجدل بالإجابة
أجابت نور عصام إمام - ابنة شقيق الزعيم عادل إمام، على سؤال أحد متابعيها من خلال الاسئلة التي طرحت عليها عبر خاصية "ستوري" على حساب انستجرام الخاص بها، والتي استفسر فيها المتابع عن رأيها في الشبه بينها وبين عمها.

ووجه المتابع تساؤلًا لـ نور ابنة شقيق عادل إمام، قائلًا: «تعرفي انك فيكي شبه من عادل إمام ولا لأ؟»، لترد عليه نور قائلة: «كتير قالولي كده فعلًا».

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى، قد تداولوا صورا نادرة لـ عائلة عادل إمام وتحديدا عائلة شقيقه المنتج عصام إمام الذى لديه ابنتان الأولى نور والثانية فرح.





نور عصام إمام تحرص دائما على نشر صورة مع عمها الفنان عادل إمام؛ وهو ما لفت الانتباه إليها، خاصة أنها تعمل مصممة أزياء وهي في منتصف العشرينيات من عمرها.

والدة نور، هي الفنانة المعتزلة نهلة رأفت والتى شاركت فى كثير من الأعمال مثل أفلام ومسرحيات ومسلسلات في فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات.

يذكر أن الفنان عادل إمام يقوم حاليا بتصوير دوره فى مسلسل "فالنتينو" والذى يشاركه البطولة فيه داليا البحيرى ودلال عبد العزيز وإخراج رامى إمام.

christian dogma




 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play