البحث

بالصور .. صفة مشتركة بين الأميرة شارلوت وجدتها الملكة إليزابيث

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 3:52 pm
بالصور .. صفة مشتركة بين الأميرة شارلوت وجدتها الملكة إليزابيث

بالصور صفة مشتركة بين الأميرة شارلوت وجدتها الملكة إليزابيث

كشف تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية عن سمة مشتركة غير متوقعة بين الأميرة "شارلوت"، ابنة الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وبين جدة والدها الملكة "إليزابيث الثانية"، وهذه السمة هي "عشق الخيول".

وأشارت الصحيفة إلى أن الأميرة "شارلوت"، التي تبلغ من العمر 4 أعوام، طلبت الحصول على "مُهر" كهدية بمناسبة "الكريسماس" أو "عيد الميلاد"، مضيفة أنه يقال عن الأميرة الصغيرة إنها "مولعة بالخيول" تمامًا مثل الملكة "إليزابيث الثانية"، ذات الـ93 عامًا، والتي سبق وأن شوهدت في كثير من الأحيان وهي تمارس رياضة ركوب الخيل.

ومن المؤكد أن "شارلوت" قد ورثت عنها اهتمامها وشغفها بركوب الخيل.

وفي السياق ذاته، أفاد تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن الأمير "ويليام" متردد حيال الموافقة على طلب ابنته، خاصة وأنها مازالت صغيرة جدًا في السن، ومن المرجح أنه سيكون عليها أن تنتظر حتى العام المقبل كي تحصل على الهدية التي طلبتها.

وأضاف التقرير أن شقيق "شارلوت" الأكبر، الأمير "جورج"، البالغ من العمر 6 أعوام، شغوف بالرياضة، وخاصة التنس وكرة القدم.

يشار إلى أن الملكة كانت قد حصلت على مُهر عندما كان عمرها 4 أعوام، وبدأت في ركوبه في سن السادسة. وقالت "ديلي ميل" إن الملكة لديها أيضًا شغف بسباقات الخيل، وقد حققت أرباحًا طائلة عن طريق خيولها على مدار الأعوام الـ31 الماضية.

الجدير بالذكر أن الملكة "إليزابيث" فازت بـ534 سباقًا من أصل 3205 سباق شاركت فيها خيولها.









هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.