هيئه الأرصاد عدم استقرار في الطقس يوم الخميس

منذ 9 شهر
December 10, 2019, 4:01 pm

هيئه الأرصاد: عدم استقرار في الطقس يوم الخميس






قالت الدكتور إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الثلاثاء، يشهد ارتفاعًا بدرجات الحرارة بمعدل درجتين عن المعدلات الطبيعية.
وأضافت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية لمصراوي، إن درجات الحراراة تعود لمعدلاتها الطبيعية الأربعاء، وأن طقس الخميس المقبل غير مستقر في الأحوال الجوية.
وأَوضحت إيمان: طقس الخميس يصاحبه سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسيناء وحتى شمال الصعيد، وستكون رعدية على مناطق دون الأخرى بالقاهرة والمحافظات.
تابعت: "سقوط الأمطار يصاحبه انخفاض في درجات الحرارة، مع وجود نشاط للرياح على غرب البلاد مثير للأتربة، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على غرب البحر المتوسط".​

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play