البحث

نكشف سر معركة محمد سامي مع نسرين أمين وياسمين صبري.. وعائشة الكيلاني ترد على إهانة المخرج ’’إنسان بذيء‘‘

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 5:01 pm
نكشف سر معركة محمد سامي مع نسرين أمين وياسمين صبري.. وعائشة الكيلاني ترد على إهانة المخرج ’’إنسان بذيء‘‘

كتب: ضياء السقا
شهدت الأيام الماضية، معركة لفظية بين المخرج محمد سامي، والممثلة نسرين أمين، مما دفع الفنانة ياسمين صبري لمساندة زميلتها، فضلا عن تدخل الفنانة عائشة الكيلاني، بعد إهانتها من جانب المخرج.
بداية الأزمة
المعركة بدأت إثر تصريحات قاسية أطلقها سامي بحق ياسمين صبري أولا مؤكدا إنه كان يرغب في استبعادها من قائمة نجوم مسلسل "الأسطورة" لأنها لا تجيد الكلام، وطالت زميلتها نسرين أمين حيث وصفها بأنها ممثلة درجة خامسة ولن تحقق أية نجاحات جديدة.
وشن  المخرج هجوما حادا ضد الفنانة نسرين أمين، قائلا: "نسرين هاجمتني في مسلسل "الأسطورة" بسبب غيرتها من زوجتي مي عمر، وأنها مجرد "كومبارس" ليس إلا، وهي من قامت بإشعال الفتنة بيني وياسمين صبري، وإقناعها بأنني وجهت أنظار الجمهور حول دور زوجتي".
وأضاف سامي أن نسرين لم تقدم حتى الآن أي دور يذكر، ولكنها مجرد امتداد لعائشة الكيلاني، كما أن الله أنعم على كل فرد بمستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال.
وتابع قائلا: "نسرين اتهمتنى كدب إنى حذفت مشاهد لها من المسلسل علشان مى عمر، وإنى ضيّعت عليها فرصتها، هى نسرين أساسًا عملت إيه في الدراما المصرية من بعد (الأسطورة)؟، هى فاكرة نفسها نجمة دراما، نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسة، دي إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال".
كما انتقد المخرج قدرات ياسمين صبري الفنية، قائلا: "ياسمين ما بتعرفش تتكلم، وكنت بفكر أستبعدها من فريق الأسطورة".
نسرين ترد
وعلى الفور ردت نسرين أمين برسالة مطولة عبر حساباتها على مواقع التواصل، تضمنت تلميحات قاسية بحق سامي وزوجته مي عمر قائلة: الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور والحمد لله على نعمة القبول والحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق)، الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة والحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل منى.
وغردت نسرين للدفاع عن زميلتها ياسمين صبري قائلة: غلابة الماضى يطاردهم إنتى قمر ونجمة وشاطرة ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة.
ياسمين صبري تدخل في المعركة
بعد ذلك ساندت ياسمين صبري، زميلتها قائلة عبر حساباتها على السوشيال ميديا: "هو إحنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم. إنتي ست الستات".
سر المعركة
المعركة المتبادلة حاليا بين الثلاثي، هي امتداد للمشاحنات التي دارت بينهم في كواليس تصوير مسلسل "الأسطورة" عام 2016 بعدما وجهت نسرين وياسمين اتهاما مباشرا إلى سامي بحذف مشاهدهما من أجل إلقاء الضوء على زوجته مي عمر.
 
أول رد من عائشة الكيلاني

من جانبها، ردت الفنانة القديرة عائشة الكيلاني على تصريحات المخرج محمد سامي، والتي قال فيها إن نسرين أمين ممثلة درجة خامسة "وامتداداً للكيلاني".
ونقل موقع "القاهرة 24" عن الفنانة قولها: "لا رد على الإنسان البذيء وحسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان يقلل من الآخر، وبكرة هيندم على كل كلمة قالها في حق أي إنسان سواء أنا أو غيري"، مؤكدة أنه لا يجب نهائياً أن يقلل من الآخر مهما كان".

نقلا عن الموجز




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.